منتدى ايلان
منتدى ايلان
منتدى ايلان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ايلان

منتدى عامه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احب الصدق وأعمل به كسبت او كنت انا الخسران ولو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي .. دروس وصور .. من تعبي | فآئق التميز يثبت الى 10 ‏( 1 2 3 )

كاتب الموضوعرسالة
شموخ الجبيل

شموخ الجبيل

انثى
28/06/2010
الموقع الموقع : ايلان
العمل العمل : طالبه
المزاج المزاج : عادي

احب الصدق وأعمل به كسبت او كنت انا الخسران ولو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي .. دروس وصور .. من تعبي | فآئق التميز يثبت الى 10 ‏( 1 2 3 )  Empty
مُساهمةموضوع: احب الصدق وأعمل به كسبت او كنت انا الخسران ولو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي .. دروس وصور .. من تعبي | فآئق التميز يثبت الى 10 ‏( 1 2 3 )     احب الصدق وأعمل به كسبت او كنت انا الخسران ولو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي .. دروس وصور .. من تعبي | فآئق التميز يثبت الى 10 ‏( 1 2 3 )  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 1:24 pm

السلام عليكم

يسعد الله ايامكم بكل الخيرات

اخباركم بعد الأختبارات ^______*

اليوم موضوعنا دسم شوي وان شاء الله تحبوه

عندنا 3 دروس ( درس توقيع - ودرس تصميم بأدوات السكراب - ودرس تصميم بنر )
وكمان صور تصاميم بنوتات شباب واطفال

اتمنى محد يرد لين اخلص  احب الصدق وأعمل به كسبت او كنت انا الخسران ولو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي .. دروس وصور .. من تعبي | فآئق التميز يثبت الى 10 ‏( 1 2 3 )  Graaam%20(278)

brb
https://anuore.yoo7.com

احب الصدق وأعمل به كسبت او كنت انا الخسران ولو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي .. دروس وصور .. من تعبي | فآئق التميز يثبت الى 10 ‏( 1 2 3 )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  تعبت من آلفرإق آللي إبد مإشفت له إخر " دروس + إكشن | مجهود ميميإ ~